من نحن            برید الی الأمام             الأرشیف
من نحن

 مؤسسة اعلامية تنبع ضرورتها من ضرورة النضال الطبقي للعمال بوجه الراسمال، وسلطته.

نهدف الى سيادة اطار فكري وسياسي وعملي وتنظيمي مغاير لما هو حاضر في الساحة العراقية، اطار يتمتع بمصداقية نضالية وثورية، أطار مخالف مع السياسات والتوجهات الاعلامية السائدة.

هناك المئات من المؤسسات الاعلامية المختلفة التي تخدم الطبقة البرجوازية الحاكمة بمختلف اشكالها، حركاتها القومية والطائفية والاسلامية التي تبشر بإنقسام المجتمع على اساس "المكونات" الشيعية والسنية والقومية العربية والكردية والديانة المسيحية... نحن إتجاه معاكس لهذه الحالة التي باتت تسمم جماهير العراق.

نهدف الى ان تكون مؤسستنا، تعبر وبشكل صادق عن معاناة وهموم الجماهير الشغيلة والكادحة والمحرومة على الصعيد المعيشي والخدماتي والنضالي، وان يكون موقعنا الالكتروني وجريدتنا قلب نابض لهذه الهموم والمرآة التي تنعكس فيها كل هذه الهموم، ومفتاح للأجابة عن همومهم ومعاناتهم ومشاكلهم عبر الطرق النضالية واسلوب العمل النضالي الذي يخدم تحقيق طموحاتهم واهدافهم.

نهدف الى  رد الاعتبار للانسان بصفته انسانا غير قومي وغير ديني وغير طائفي، انساناً ذو الهوية الطبقية والانسانية.

نهدف الى ان يكون موقعنا الالكتروني وجريدتنا وسيلة مؤثرة وراية ترفرف بأيدي قادة الحركات الاحتجاجية والنضالية، قادة الحركات العمالية والنسوية والطلابية والشبابية والجماهير الكادحة التي تعاني من انعدام الخدمات والفقر والبطالة والحريات السياسية والمدنية والاجتماعية... ووسيلة لتوحيد صفوفهم بوجه الاضطهاد والظلم.

نهدف الى ان تكون هذه المؤسسة تدافع عن الحقوق العالمية للانسان، وان تدافع عن كل ماهو تقدمي وتحرري وتناهض الرجعية.. تدافع عن حقوق العمال والمراة والشباب والطلاب والطفل.. وتقف بشدة بوجه العادات والتقاليد الرجعية والبالية....

الهيئة العاملة في "الى الامام"